ورشة عمل للمنظمة العربية للتنمية الإدارية تناقش مهارات التعامل مع المرضى خلال مدة الأوبئة

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية ورشة عمل عن بُعد تحت عنوان “تنمية مهارات التعامل مع المرضى خلال مدة الأوبئة والجوائح .. أزمة فيروس كورونا (COVID-19) نموذجًا” خلال المدة من 27 إلى 29 سبتمبر الجاري.
وأوضح المدير العام للمنظمة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني في تصريح اليوم أن ورشة العمل تهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة لتعامل فريق الرعاية الصحية مع المرضى ومرافقيهم وطالبي الخدمات الصحية خاصة أثناء مُدَد الأوبئة والجوائح، مع التطبيق على أزمة فيروس كورونا (COVID-19).
وقال: إنه بنهاية هذه الورشة يكون المتدرب قادرا على معرفة مفهوم عملية التواصل الفعال أثناء تقديم الخدمات الصحية ومناظرة المريض، وشرح طبيعة العلاقة بين طواقم الرعاية الصحية والمريض وفقًا لخصائص الخدمة الصحية، وأن يكون قادرا على التمييز بين حقوق ومسؤوليات المرضى والزائرين والعاملين في المجال الصحي، خاصة خلال مُدَد الأوبئة والجوائح.

المصدر: عرب بريس

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أحدث​ المقالات

الشلل الرقمي وتأثيره عالمياً

أصبحت التكنولوجيا الرقمية وما يرتبط بها من وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية والمواقع الإلكترونية جزءاً هاماً من حياتنا اليومية ولا يمكن الاستغناء عنها، فجميعنا يتفقد

تفاصيل »

الذكاء الاصطناعي.. ثورة أم تهديد؟

يُعدُّ الذَّكاءُ الاصطناعيُّ، أداةً ثوريَّةً ستُحدِثُ تحوُّلًا هائلًا في كافَّةِ المجالاتِ، خاصَّةً الصناعةَ، فخلالِ السنواتِ القليلةِ المقبلةِ سيتغيَّرُ القطاعُ الصناعيُّ بشكلٍ جذريٍّ، وستحلُّ الربوتاتُ مكانَ

تفاصيل »